Show Mobile Navigation

إعلان (728x90)

احاديث الرسول الكريم

الاثنين، 19 مايو 2014

قصص حقيقيه عن الجن +18

Nothing - 5:02 ص
القصة1
1عن احدهم
وارجو ان تسمعو قصتي مع الجن.
انا حاليآ..مصاب بمرض تيبس في الركبة اليمنى....منذ.حوالي.. ( 7 ) سنوات.
بداية القصه عندما كنت في غرفة التنويم جراء عملية في اليمنى..لقدصار لي يومان او ثلاثه..وانا في المستشفى
ولاكن كان هناك ولد اضن ان جنسيته.كان (( افغانيآ. )) وحوالي كان في (( الــ16 )) من عمره في نفس الغرفة الذي انا فيه
.وهو كان مرافقآ.لأخيه الذي مصاب في كسر اعتقد في ساقه . احد الليالي..بعد انتهاء وقت الزياره..كنت جالسآ..على السرير.
كان الوقت حين ذاك ........ الساعة الحادية عشر و اربعون دقيقه ليلآ.....
لقد اتى الولد وجلس على سريري. مع اني لم اتكلم معه منذ دخولي المستشفى.....واخذ يتكلم معي ويسالني اساله غريبه مثلأ..

وسألني الولد اسأله..ومن اسألته هل تسكن في المديننه اجبته نعم هل يوجد قربكما اماكن او بيوت مهجوره قلت له لا ولله لايوجد
وقال لي هل ذهبت الى قريتك
قلت لا لم اذهب..
ولاكن كنت اتكلم معه
سالني هل ذهبت الى قريتكم..قلت له لا لم اذهب الى قريتنا ابدأ ولاكن الصراحه..انزعجت من اسألته..وقلت له انا لا اخاف من الاماكن المسكونه او الجن .. سبحان الله. ..في نفس الوقت نضرت الى وجهه فاذا وجهه
وجهه تغير الى اللون الابيض الساطع لا يمكن وصفه..وتحول ملا مح وجهه الى شخص غاضب ينضر الي بحقـد..
ولاكن في نفس الوقت.. الولد كان يتكلم ويسأل اسأله غريبه..اما وجهه وفمه واعينه لم تكن تتحرك ابدآ تخيلو معاك شخص وفمه لا يتحرك ..... سبحان الله تعالى..
ولاكن لم اتحمل الرعب الذي دخل قلبي ..... وقلت للولد ....لحظه.....لحظه...لحظه...لقد ذكرتني بشئ
ونضرت الى وجه ..فالحمدلله لقد عاد وجهه الحقيقي وذهب البياض عن وجهه وقلت له ساقول لك عن ذالك الشيء في اليوم الثاني

في الصباح قلت له ماذا بك ماذاحصل لوجهك امس ..قال لا شيئ ..بعد ان حكيت له الموقف قال لا والله لا اعلم عن ماذا تتحدث فعلا جلست معك ولاكن لم احس بشيئ.....وايضآمن اقواله ان قبل ان ياتي الي في الليل لقد حلم حلمأ ان شخصآ يحاول ان يخنقه.. ويقول بعد ان صحيت لم استطع النوم ولهذا اتيت اليك رايتك مستيقضآ..

اقسم بالله العضيم ان القصه حقيقيه %100%وان المستشفى لا اريد ذكر اسمه لاسباب خاصه......وارجو ان تدعو ان يشفي الله رجلي
واذا عجبكم القصه الذي حدث معي ساروي قصتي الاخرى مع الجن..واسف على الاطاله...وشكرآ علا حسن قرائتكم للقصه وشكرآ لكم

ترا انتبهو ان الجن موجود بيننا الان........وشكرآ



القصة2
   السلام عليكم ورحمه الله وبركــاته


انا حصلت لي اشياء غريبة لم اعرف لها تفسير


وراح اوفيكم بها


بس حصلت مع اخي الكبير قصة اقوى منها بكثير وقد راى فيها جنيه

والقصة حقيقية وهادا الشيء اول مرة يحصل له في حياته كلها

وهو شاب ملتزم ومستحيل يكدب او حتى يبالغ في الكلام


نبدا


اخي المتزوج من سنوات كان داهب للنوم وحده

كان متعب والشقته بها اربع غرف وصاله وحمامين ومطبخ

احد هده الغرف ما كان اح يناب بها من حوالي 5 سنوات

كانت مثل المستودع لاغراض البيت وسبب نومه فيها

ان كان مرهق من العمل او كان مفتاح غرفة النوم مع زوجته وزوجته غير موجوده


المهم


الغرفه كان بها سرير في اغراض بسيطه

ازاح الاغراض ورفع الرداء الدي يغطي السرير والقى راسه ونام بدون غطاء

بعد عده ساعات و في حدود 4 ساعات او 5

نهض من فراشه منفزع ويجد نفسه نائم فوق السرير بمسافة قدمين


وفجأه

يلقى على السرير


وفجأة يرفع من السرير ويلقى على السرير


وتتكر هده الحركه 8 مراة متواصلة او اكثر

وتصيبه حاله غريبة من الخووف لدرجة انه للسانه اصبح عالق وثقيل

لم يستطع ان يقول اود بالله من الشيطان الرجيم

جسمه اصبح يرجف لوحده


ضل يقول بعض الايات القرءانية في قلبه ويحاول اخراجها


وبد دقائق رجعت حالته الطبيعية بالتدريج وخرج من الغرفة


ولم يخبر احد عن ما حص لان مايرد اولاده تخاف من البيت والغرفه

ومازال يسكن البيت طبعا لحد الان والله يحفضكم ويحفضه من شر الجن والانس


اخي قال لي هده القصه بعد ما راى جنية في نفس الغرفه


وقصة الجنية هده راح اxxxxxxxxxxxxxxxX

وهي والله العضيم حقيقية 100 %

ومازال يسكن البيت طبعا لحد الان والله يحفضكم ويحفضه من شر الجن والانس
ملاحظة 

نشرت هذه القصة على ذمة من يرويها ذون تحمل دقة و صحة وقائعها

وقصة الجنية هده راح اxxxxxxxxxxxxxxxX

وهي والله العضيم حقيقية 100 %

0 التعليقات:

إرسال تعليق